موقعنا يعتمد بصورة اساسية على فكرة التعلم فلدينا من الخبرة والكفاءة اللازمة لكى تتعلم ما يهمك ويفيدك فى شتى جوانب الحياه داعين الله عز وجل ان يجعل هذا العمل مقبولا


    ورد الفيوضات للإمام السيد أحمد الرفاعي الكبير رضي الله عنه

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 14/06/2015

    ورد الفيوضات للإمام السيد أحمد الرفاعي الكبير رضي الله عنه

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يونيو 15, 2015 4:14 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تقرأ فاتحة الكتاب مرة . وسورة سبح اسم ربك الاعلى مرة . وسورة الم نشرح مرة . وسورة الاخلاص ثلاث مرات . والمعوذتين . والفاتحة . ومن اول البقرة الى المفلحون . والهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم . وآية الكرسي . لله مافي السموات ومافي الأرض وإن تبدوا مافي انفسكم او تخفوه يحاسبكم به الله الى آخر سورة البقرة

    . وتقول يا أرحم الراحمين ثلاثا .

    رحمة الله وبركاته عليكم أهل البيت إنه حميد مجيد . إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا . ان الله وملائكته يصلون على النبي . يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد . وعلى آل سيدنا محمد . كما صليت على سيدنا إبراهيم . وعلى آل سيدنا إبراهيم . وبارك على سيدنا محمد . وعلى آل سيدنا محمد . كما باركت على سيدنا ابراهيم . وعلى آل سيدنا إبراهيم . في العالمين . انك حميد مجيد .
    عدد خلقك . ورضا نفسك . وزنة عرشك . ومداد كلماتك . كلما ذكرك الذاكرون . وغفل عن ذكرك الغافلون .(عشرمرات).

    وتقول: اللهم صل أفضل صلاة على أشرف مخلوقاتك . سيدنا محمد . وعلى آله وصحبه وسلم . عدد معلوماتك . ومداد كلماتك . كلما ذكرك الذاكرون . وغفل عن ذكرك الغافلون .(ثلاثا) .

    اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ورسولك النبي الأمي . وعلى آله وصحبه وسلم . عدد ما في السماوات . وما في الأرض . وما بينهما . وأجر يارب لطفك في أمورنا والمسلمين أجمعين . يارب العالمين .(ثلاثا).

    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . عدد ماكان وعدد ما يكون . وعدد ما هو كائن في علم الله . (ثلاثا

    اللهم صل على روح سيدنا محمد في الارواح . وصل وسلم على جسده في الاجساد . وصل وسلم على قبره في القبور . وصل وسلم على إسمه في الاسماء .(ثلاثا) .

    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد . صاحب العلامة والغمامة . وصل وسلم على سيدنا محمد صاحب الشفاعة والكرامة . وصل وسلم على سيدنا محمد صاحب النبوة والرسالة . اللهم صل وسلم محمد الذي هو أبهى من الشمس والقمر . وصل وسلم على سيدنا محمد عدد حسنات أبي بكر وعمر وعثمان وعلى حيدر . وصل وسلم على سيدنا محمد عدد نبات الارض وأوراق الشجر . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد النبي المليح . صاحب المقام الاعلى . واللسان الفصيح . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد الذي جاء بالحكمة . والموعظة الحسنة . والرأفة والرحمة . وعلى آله وصحبة وسلم . أفضل صلواتك وسلامك . وعدد معلوماتك . وزنة مخلوقاتك . ومداد كلماتك . كلما ذكرك الذاكرون . وغفل عن ذكرك الغافلون . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد عبدك . الذي جمعت به أشتات النفوس . ونبيك الذي نورت به ظلام القلوب . وحبيبك الذي اخترته على كل حبيب . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد الذي جآء بالحق المبين . وأرسلته رحمة للعالمين . وشفيع المذنبين . يوم يقوم الناس لرب العالمين . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد حق قدره ومقداره العظيم . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد الرسول الكريم . المطاع الامين . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد الحبيب . وعلى أبيه ابراهيم الخليل . وعلى أخيه موسى الكليم . وعلى روح الله عيسى الأمين . وعلى عبدك ونبيك سليمان . وعلى أبيه داود . وعلى جميع الانبياء والمرسلين . وعلى آلهم كلما ذكرك الذاكرون . وغفل عن ذكرك الغافلون . اللهم صل وسلم وبارك على عين العناية . وزين القيامة . وكنز الهداية . وطراز الحلة . وعروس المملكة . وشمس الشريعة . ولسان الحجة . وإمام الحضرة . ونبي الرحمة . أسعدنا محمد . وعلى آدم ونوح . وإبراهيم الخليل . وعلى أخية موسى الكليم . وعلى روح الله عيسى الامين . وعلى داود وسليمان وزكريا . ويحي . وشعيب . وعلى جميع الانبياء والمرسلين . وعلى آلهم كلما ذكرك الذاكرون . وغفل عن ذكرك الغافلون . اللهم يا دائم الفضل على البرية . يا باسط اليدين بالعطية . يا صاحب المواهب السنية . يا غافر الذنب والخطية . صل وسلم على سيدنا محمد خير الورى سجية . وعلى آله واصحابه البررة النقية . واغفر لنا ياربنا في هذه العشية .
    لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    يا سيدي يا رسول الله يا سندي ويا ملا ذ ي وذخري انت تكفيني
    لا إله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    يا صاحب الوقت يا غوث الزمان وياخلاصة الأنبيا يا جوهر الكون
    لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ويا رفيع الذرى يا جوهر الفقرا وأنت عين الورى يا صاحب العين
    لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    جعلت مدح رسول الله معتمدي لعله عند تكفيني يكافيني
    لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    إذا أتاني بشير والذي معه بفضله عند تلقيني يلاقيني
    لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    . صلى الله على النور المبين . أحمد المصطفى سيد المرسلين . وعلى آله وصحبه اجمعين . ياالله . يارحمن . ارحم المسلمين . صلاتي وسلامي على البدر التمام . إلى يوم القيامة
    وفي طول الزمان . وصلاة الله على من له الشامة . علامة شفيعنا محمد المظلل بالغمامة
    يا مصطفى شيء لله . يا سرا من سر الله

    يا مصطفى شيء لله . يا فيضا من فيض الله
    يا مصطفى شي لله . يا نور من نور الله

    . يا متجلي . ارحم ذلي . يا متعالي . أصلح حالي .
    يا رسول الله غوثا ومدد . يا رسول الله عليك المعتمد . يا حبيب الله كن لنا شافعا أنت والله شفيع لا ترد
    . يارب أنت الله يسر لنا علم لا إله إلا الله لا إله إلا الله
    عليها نحيا وعليها نموت وبها نعبث من الآمنين برحمة الله .
    (ثم يدعو بما يريده) وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    الصلاة والسلام عليك ياسيدى يا رسول ، الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله ، الصلاة والسلام عليكم يا أنبياء الله ، يا الهي تب علينا واعف عنا يا كريم ، يا رجانا تب علينا واعف عنا أجمعين ،بجاه سيد المرسلين ، ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام عليك وعلى ألك يا سيد المرسلين ، ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام عليك وعلى ألك يا حبيب رب العالمين ، ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام عليك يا خليل رب العالمين ، ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام عليك وعلى ألك يا خليفة رب العالمين ، ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام يا كليم رب العالمين ، ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام عليك يا كلمة رب العالمين ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام عليكم يا أنبياء الله أجمعين ، ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام عليكم يا ملائكة الله أجمعين ، ألف ألفى صلاة وألف ألفى سلام عليك يا سيد الأولين والآخرين ، يا حبيب رب العالمين ، وعلينا وعلى عباد الله الصالحين ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين ، والحمد لله رب العالمين .
    ( الفاتحة ) ( وترى الملائكة حافين من حول العرش يسبحون بحمد ربهم وقضى بينهم بالحق وقيل الحمد لله رب العالمين .
    ( الفاتحة ) اللهم اجعلنا من الذين امنوا وعملوا الصالحات من الذين دعواهم فيها سبحانك اللهم وتحيتهم فيها سلام وأخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين .


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:51 am